تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

فنانة لبنانية تثير موجة غضب بسبب شتمها أطفال الشوارع

فنانة لبنانية تثير موجة غضب بسبب شتمها أطفال الشوارع
فنانة لبنانية تثير موجة غضب بسبب شتمها أطفال الشوارع

إشترك في خدمة واتساب

أحدثت الفنانة اللبنانية سهى قيقانو ضجة كبيرة بسبب ما قالته عن بعض أطفال الشوارع. وتناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مقطعاً سمع فيه صراخها وهي تطلب من بعض هؤلاء الأطفال الابتعاد عن السيارات العابرة منعاً لانتقال الأمراض ووصفتهم بالشعب الجاهل.

كما نشرت الفنانة على حسابها على "تويتر" صورة لأحد هؤلاء وهو يخفي وجهه معلقة بالشتيمة: "بجم". وتعرضت على إثر هذا لموجة واسعة من الانتقادات حيث اعتبر الكثير من المتابعين أنها تفتقر إلى اللياقة الأخلاقية والحس الإنساني.

وردت على ذلك من خلال تغريدة نشرتها وجاء فيها: "ما بقى حدن يتفلسف على فيديو الولاد الشحادين. عم يكبو حالون بالقوة من الشباك على لي عم يسوق وفاتح شباكو وهول في مافيات بشغلوون. حاج عاملين انو انتو الحناين معلمينون طريقة جديدة الله بوفقك بدنا نشرب. ليش؟ بدو يشرب. تا يبزقون بوجنا. والمي بتخترق الكمامة. روحو نضبوا يا منتقدين. وانتبهوا".

وأضافت في تغريدة أخرى: "أطفال عم تشغلون مافيات وعن جديد بيعملوا حالون عطشانين وبكبوا حالون كب بالقوة ما بقى في شي بشيلون عن نافذتك وأنجأ شبر بين وجك ووجون واذا معك مي بتعطينون بيشربو وببزقوون بوجك ولي عم يشغلون ناطرون تا تعطيون مصاري بدل مي واذا ما عطيطي بيبزقون بوجك بظل وباء دفاع" مضيفة هاشتاغ "بلا مخ".

قد يهمك ايضاً:

محمد إمام ينشر صورة نادرة له مع والدته عبر "إنستغرام" 

داليا مصطفى تشبه نفسها بفاتن حمامة عبر إنستغرام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خالد يوسف يؤكّد أنّ برنامج رامز جلال "كله تمثيل" ويُوجّه رسالة لمهاجميه