الجمهور يطالب أحمد مكي بجزء سادس من مسلسل “الكبير أوي”

الجمهور يطالب أحمد مكي بجزء سادس من مسلسل “الكبير أوي”
الجمهور يطالب أحمد مكي بجزء سادس من مسلسل “الكبير أوي”

إشترك في خدمة واتساب

نشر الفنان أحمد مكي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، صورته وهو في حالة من السعادة وعلق عليها، قائلا: “الله لما تحس إن حد همه أمرك . . بيحبك من جوه بجد.. مش مصلحته هبرك.. مش بيضحكلك ف وشك وهو بيحفرلك في قبرك”.

وفور نشر الصورة، ناشد الجمهور الفنان أحمد مكي وطالبه بتقديم الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في كل البيوت المصرية خلال الأجزاء الخمسة الماضية.

وجاءت التعليقات على النحو التالي: “لو معملتش الجزء السادس الكبير أوي، أنا بحملك المسؤولية كاملة بصوت بيومي فؤاد”، “تصدق وتؤمن بالله احنا مارح نسيبك لين تعمل لنا الجزء السادس من الكبير أوي”، “يبنى استهدى بالله وقوم أعملنا جزء سادس للكبير أوي”.

كما حقق مكي نجاحًا كبيرًا في الرياض بمسرحية “حزلقوم”، من إنتاج “كايرو شو”، على مسرح أبو بكر الشدي، ضمن ‏فعاليات شتاء الرياض. ‏

ويشارك مكي البطولة نخبة من نجوم الكوميديا، على رأسهم الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد سلام، والفنان سليمان عيد، والفنانة ميرنا جميل، والإشراف الفني للمخرج والمنتج مجدي الهواري، ومن إخراج كريم سامي.

ويعد مسلسل “خلصانة بشياكة” آخر أعماله الدرامية، الذي خاض السباق الدرامي الرمضاني عام 2017، وشاركه التمثيل كل من: هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، محمد أسامة، دينا محسن، انتصار.

قد يهمك أيضا:

مجدي الهواري ينشر فيديو لأحمد مكي من مسرحية"حزلقوم"

أحمد مكي يتصدر بوستر جديد لمسرحية “حزلقوم”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعرف علي عمر إيمي سمير غانم في عيد ميلادها