أخبار عاجلة
كورونا في قصر بعبدا! -
وفاة مصاب من تنورين بكورونا -
فالنسيا يتعادل مع هويسكا بهدف لمثله -
ماكرون يتحدث عن “الوضع في لبنان” الأحد -
درويش: باعتذار أديب خسر لبنان فرصة النهوض -
أزمة بنزين في قضاء الكورة -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

صابر الرباعي يفاجئ الجمهور بـ"سقطاته" ويدعو لمنح فضل شاكر فرصة

صابر الرباعي يفاجئ الجمهور بـ"سقطاته" ويدعو لمنح فضل شاكر فرصة
صابر الرباعي يفاجئ الجمهور بـ"سقطاته" ويدعو لمنح فضل شاكر فرصة

إشترك في خدمة واتساب

كشف الفنان التونسي، صابر الرباعي، عن عدد من المواقف التي ندم عليها في حياته الفنية، واعتبرها سقطات لا تُغفر له؛ لأنها ضيّعت عليه فرصًا ذهبية وأغنيات كانت نقلة قوية ورصيدًا غاليًا وُضعت في سجلات زملائه.

وقال الرباعي خلال استضافته ببرنامج "عايشة شو"، إن الشخص في بعض الأوقات يفوّت على نفسه العديد من الفرص ولا يصيب في الاختيار، ورفض بعض الأغنيات رغم أنها قوية، وأشار إلى أنه عندما سمع كلمات أغنية "صابر وراضي"، للمرة الأولى شعر أن في كلماتها بعض النرجسية؛ الأمر الذي دفعه إلى رفضها؛ لأنه لا يحبذ هذه النوعية من الأغنيات، إلا أنه انبهر عندما سمعها من الفنان جورج وسوف.

وأوضح الفنان التونسي أن الوسوف جعله يندم بشكل كبير على رفضه للأغنية؛ لأنها كانت رائعة للغاية، كما كشف للمرة الأولى عن أن أغنية "غريبة الناس" كانت من نصيبه وسمعها من وليد سعد، لكنه رفضها هي الأخرى، واعتبرها السقطة الثانية له؛ لأنه خسر أغنية رائعة وجميلة، ولفت إلى أن الأغنية عندما ذهبت للفنان وائل جسار وأدّاها، كانت مدهشة بالنسبة له وحققت نجاحًا كبيرا.

اقرا ايضاً:

صابر الرباعي يؤكد ندمه على رفض أغنية "صابر وراضي"

وعن مجال التمثيل، أكد الرباعي اعتذاره عن أحد الأفلام المهمة، حيث قال إنه جاءته فرصة للتمثيل، عقب أغنية "سيدي منصور"، حيث عرض عليه تقديم دور أشرف عبدالباقي في فيلم "حب البنات" أمام الفنانة ليلى علوي، لكنه رفضه ليقدم دور الطبيب النفسي في الفيلم، الفنان أشرف عبد الباقي.

وبيّن الرباعي سبب اعتذاره عن الفليم قائلًا: إنه رفض وقتها خوض تجربة التمثيل؛ لأنه شعر أن الوقت لم يكن مناسبًا بالنسبة له ليدخل هذا العالم.

وعن أزمة الفنان فضل شاكر، تمنى الرباعي عودته إلى الساحة الغنائية مرة أخرى؛ لأنه فنان كبير وموهوب، متابعًا: "افتقدنا فضل شاكر جدًا؛ لأنه فنان حساس، لكنه مرّ بفترة صعبة، ووقع ضحية الاختيار الخطأ الذي جعله يدخل نفسه في متاهات الفنان ليس له علاقة بها".

وأوضح:" كان عليه ألا يحمل سلاحًا أو يقول أي شيء عن الجيش اللبناني، وما فعله شيء خطأ ولا يسمح به إطلاقًا، ونعتبره خطأ كبيرًا ارتكبه، ولكن حينما ننظر إلى خلفية هذا الفنان نعرف أنه فنان غُرر به"، وتابع: "أتمنى أن تمنح له الفرصة، فالله يسامح ويغفر، ونحن البشر لابد أن نسامح ونغفر، ونفتح بابًا للصلح، خاصة أنه اعتذر واعترف بخطئه".

قد يهمك ايضاً:

صابر الرباعي يستعد لإحياء حفل ضخم في عيد الحب بـ"مونتريال" 

النجم وليد توفيق يلحن أغنية مختلفة للفنان صابر الرباعي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أنغام تنفي علاقتها بخلاف دار الأوبرا وماسبيرو بسبب حفلها الأخير