أخبار عاجلة
“حزب الله” يتمسك بعون لاستحالة تأمين البديل -
ريال مدريد يهزم قادش ويرتقي إلى الصدارة -
أهلي جدة يحقق انتصاره الأول منذ 75 يوماً -
لبنان: متى تنفجر طنجرة الضّغط -

حزب التعطيل المسلح يرفض سماع وجع المواطنين في بلدة الجية

حزب التعطيل المسلح يرفض سماع وجع المواطنين في بلدة الجية
حزب التعطيل المسلح يرفض سماع وجع المواطنين في بلدة الجية

إشترك في خدمة واتساب

خاص الصدارة نيوز... 
 
اندفعت مجموعة من حزب التعطيل المسلح بقيادة احد قادة ميليشيات الامر الواقع في محاولة لفتح الطريق التي اغلقها وجع المواطنين من الازمة الاقتصادية والازمة السياسية وسياسة الهدر والفساد والفلتان الامني الذي يمثله سلاح الميليشيات المرتبطة بمحور ايران ومن يسير في ركابها..
 
إن استمرار هذه الميليشيات والزمر المسلحة بالتهديد باستخدام سلاحها في وجه المواطنين اللبنانيين يدل على عدم ارتباطها بمصالح اللبنانيين والاحساس بوجعهم او التضامن مع مطالبهم وهذا دليل اضافي على ان مصالح هذه الفئة هي خارج الحدود وتتناقض مع مصلحة واللبنانيين .. ويؤشر ايضاً الى ان مأساة لبنان والشعب اللبناني انما سببه هذا السلاح الاجرامي والانخراط في سياسة خارجية تخدم ايران وادت الى عزل لبنان عن محيطه العربي والمجتمع الدولي مما ادى بالكيان اللبناني الى ما وصل اليه ورفع من وتيرة آلام الشعب اللبناني ..
 
إن معاناة اللبنانيين على مختلف طوائفهم ومذاهبهم واحدة الفقر والعجز وجع كل اللبنانيين دون استثناء، وانقطاع الكهرباء والماء واغلاق المصالح والمصانع والمؤسسات تطال كافة المناطق وترفع من وتيرة البطالة في اوساط الشباب اللبناني.
 
وما يجمع اللبنانيين من رغبة في التلاحم والتعاون والتكامل والتكاتف والتضامن لتغيير الواقع السيء والتخلص من المعاناة لن توقفه زمرة مسلحة وعصابة ارتضت ان تخدم محور طهران على حساب لبنان واللبنانيين والامة العربية من المحيط الى الخليج.
 
وهنا لا بد ان نحيي الجيش اللبناني وكافة القوى الامنية التي وقفت وتقف الى جانب اهلها ومواطنيها وابنائها وتمنع سلاح الفتنة من ان يطال اللبنانيين دون وجه حق ولاثارة الفتنة بين اللبنانيين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لهذا السبب... شكرًا صادق النابلسي....
 

الفن الإسلامي